Thursday, August 30, 2007

أغيب في باب الغياب

أغيب في باب الغياب
ممدد على عقرب الدقائق
أرقب الثواني على جناحين من سهوتطير
ثانية ثانيتين ثلاث
أنتهي إلى الفراغ
وأتغير
وأتغير في متتالية لا نهائية
يعبث الفراغ بي
وأنا الغريب في نفسي
أستغرب ما فعلت يوما وأنظر !!
أحلل ذكرياتي
أمزج الاختلاجات بتكرار المواقف والكلام
حتى ما أقول الآن مكرر
وأنا المفعول بي بين سبع أرواح
وأُطَوِّع الكلمات فلا تُطاوعني
وأطوع الافكار تُطَوِّعُني

أأنا الملام وأنا الجريح والجرح معا؟!
أتسمع يوما النداء يظل يصرخ قلمي
أتتشرب عيناك الحكاية

أهذي لنفسي في السماءولا شيء لي فيها
أقدس بعض أشياء وأنسى ما قدست يوما
وأترك نفسي لنفسي فامسي مثلي في يوم قريب
أأنت الذي عاد سدا ونادى سدا وترك الحياة
أأنت الذي تمنى ومنى النفس الهوى
وغنى الراهب بين الضلوع دموع ملء عينيه
" أريد قبس نور أريد عناقيد ورد أريد الرجوع"

4 comments:

Fatma El-Zahraa Mohamed said...

بممدد على عقرب الدقائق أرقب الثواني على جناحين من سهو

أنا المفعول بي بين سبع أرواح
وأُطَوِّع الكلمات فلا تُطاوعني
وأطوع الافكار تُطَوِّعُني

............
حلوة قوى الصور دى،

koka said...

ممدد على عقرب الدقائق
أرقب الثواني على جناحين من سهو تطير
ثانية ثانيتين ثلاث
أنتهي إلى الفراغ

...

وأتغير في متتالية لا نهائية

(( !ليتها تنتهى يوما ))

...

يعبث الفراغ بي
وأنا الغريب في نفسي

...

أستغرب ما فعلت يوما وأنظر !!
أحلل ذكرياتي

((وياليت النسيان يعصف بما فيها ))

...

أمزج الاختلاجات بتكرار المواقف والكلام
حتى ما أقول الآن مكرر
وأنا المفعول بي بين سبع أرواح

(( اليوم .. هو الامس .. وبنفس اللحظة هو الغد .. فكيف لا يكون مكررا! ))

...

أأنا الملام وأنا الجريح والجرح معا؟!
أأنا الملام وأنا الجريح والجرح معا؟!
أأنا الملام وأنا الجريح والجرح معا؟!

...

أهذي لنفسي في السماءولا شيء لي فيها

( ....... )

...

وأترك نفسي لنفسي فامسي مثلي في يوم قريب
أأنت الذي عاد سدا ونادى سدا وترك الحياة
أأنت الذي تمنى ومنى النفس الهوى

(( أأنت حقا ؟؟ ))

...

" أريد قبس نور أريد عناقيد ورد أريد الرجوع"
" أريد قبس نور أريد عناقيد ورد أريد الرجوع"
" أريد قبس نور أريد عناقيد ورد أريد الرجوع"

.....................

كم اتمنى لو انها قصة من خيال شاعر فنان .. وليست قصة من قلب إنسان

:(:(

مؤمن said...

شكرا يا لعب عيال

لحضورك

مؤمن said...

كوكا

هي نفس القصة المروية
والنابضة في الرؤى
هي نفس الحكاية
في الصور تتضح حقيقتها
أو بعضها

شكرا لقراءتك الرائعة

Powered By Blogger