Saturday, August 18, 2007

إليكِ


وإليكِ يا من تعرفين اسمكِ
وأنسى في ملامح وجهك
المرسوم بالطبشور على صفحتي اسمي
أُقدم جُلِّ ما أملك إليك شعري
اصنعي منه حليةََ على شعركِ
أوانثريه عطراََ حولكِ

إليكِ
كلمتان بعيدا عن الغياب
فحضوري أنتِ
سأنسى في حضوركِ اسمي
وأذكر أن الحب أنتِ
والنور ومعنى من معاني الحياة
وأن الطريق إليك طريق لباب الحياة

إليك التمني
وأنت السماء
فغني كما لم تغني
وقولي أنَّ الحياةَ سحيقةُُ
ولا وقت غير وقت الذهاب إلى المستحيل/إليكِ


لماذا تحركين المشاعر
فيّ
وأنا ذاك البسيط الخالي
وتقتحمين الكتابة إعصار وحي وروح وحب
وتسترقين روحي للحياة

بذكر اسمكِ
تجري الكلمات في قلمي بذكر اسمكِ
كما يجري اسمكِ مجرى دمي بذكر اسمكِ
وأراكِ محلقة كالسماء في ستارة الكون
تحتضني ابن حبكِ البار
مؤمن
فأنتِ الطريق وأنتِ الحياة
فدومي فيّ وظلي السؤال
ولكِ السلام ومنكِ السلام
وأنت فيّ السلام



_________


كل عام وأنتِ بخير

صديقتي وحبيبتي
ورفيقة رحلتي
وملهمتي

كل عام وأنتِ الحياة

8 comments:

O S A M A said...

جميل يا مؤمن

انت مختلف هنا عن السابق

شعاع وطيف رقيق من الرومانسيه

من زمن لم اقرأ لك نصي رومانسي كهذا

احسنت يا صديقي

تحياتى

Reema said...

مبروووووك

بعتذر انها متأخرة شويتين
بس انا فرحانة جدااااا جدا بمدونتك وكان لازم من زمان تعملها
اتاكد اني هاكون متابعاها دايما

تحياتي ليك

Doaa Ebrahim Aaql said...

كلام رومانسى جميل اوى ياؤمن
انا اكتر حاجه بتلمسنى وبحسها
الكلام الرومانسى الصادق

وانا حسيت كلامك اوى بشكل مش ممكن

والاغنيه اللى فى المدونه جميلة جدا

تحياتى
وسلامى ليك

مؤمن said...

الرومانسية
تفيض ببعض النبض
حتى لا يبقى كل شيء داخلنا فقط

أسامه قرآءتك تسعدني

مؤمن said...

ريما

شرف ليا متابعتك

من أجمل المدونات اللتي رأيتها

مدونتك

لكن دعيني أعاتبكِ

ر لأنك غائبة منذ فترة عن التدوين

لا تحرمينا أن نقرأك

وتحياتي لكِ

والله يبارك فيكي

مؤمن said...

princess dodo said...
كلام رومانسى جميل اوى ياؤمن
انا اكتر حاجه بتلمسنى وبحسها
الكلام الرومانسى الصادق

وانا حسيت كلامك اوى بشكل مش ممكن

والاغنيه اللى فى المدونه جميلة جدا

تحياتى
وسلامى ليك

________

شكرا لرأيك الرائع

ومش عارف اقولك ايه

نورتي المدونة

Fatma El-Zahraa Mohamed said...

اليك اغزل العمر سنين
اليك يرحل الحنين

...............

اسفة برضة ان تعليقى جه متاخر لكن عذرى ان اصلا انا بدون من 10 ايام فقط لكن اكيد ها كون متابعة لمدونتك

مؤمن said...

وأنا أدون منذ فترة مشابهة عزيزتي

أرحب بك وبنفسي في هذا العالم السحري

أرجو أن يعطينا الكثير من أطماعنا

ونهبه الكثير من أنفسنا

لنعرفها أكثر

دمتي بود

وشكرا لقرآءتك ومتابعتك الدائمة

Powered By Blogger